الصفائح المعدنية الصلب آلة القص زاوية القص الهيدروليكية

الصفائح المعدنية الصلب آلة القص زاوية القص الهيدروليكية

تفاصيل سريعة


حالة: جديدة
الجهد الكهربائي: 380/220 V
الطاقة المقدرة: 3/4 كيلو واط
البعد (L * W * H): انظر التفاصيل
الوزن: 680-1000 كلغ
شهادة: CE و ISO
المادة الإحراز: معدن / الحديد / الفولاذ المقاوم للصدأ
سمك الإحراز: 0.5-6 ملم
طول الإحراز: 200-250mm
زاوية القطع: 90 / 30-140 درجة
السكتات: أكثر من 35 مرة في الدقيقة.
ارتفاع طاولة العمل: 850-1000mm
طول: 890-1000mm
العرض: 750-1000mm
الطول: 680-1000 مم
OEM: تصنيع المعدات الأصلية لشركة تجارية أو ورشة صغيرة
خدمة ما بعد البيع المقدمة: مهندسون متاحون لخدمة الماكينات في الخارج
الضمان: 1 سنة للجسم كله

لماذا تختار آلة الإحراز الهيدروليكية


آلة الحز الهيدروليكية يمكن أيضا أن تسمى آلة زاوية الحز أو زاوية الإحراز. يمكن أن تنقسم آلة الإحراز الزاوية الهيدروليكية العادية إلى نوعين ، وهي آلة الإحراز المتغيرة وزاوية ثابتة من آلة الإحراز. الزاوية الزاوية للنوع الثابت هي 90 درجة ، وبالطبع يمكنك قطع المعدن إلى 40 درجة إلى 135 درجة إذا كنت ذكيًا بما فيه الكفاية. كما زاوية قابلة للتعديل (آلة الإحراز متغير) مجموعة القطع المعدنية من 40 درجة إلى 135 درجة.

يمكن تطوير الكفاءة حوالي 1/2 مقارنة بالنوع غير القابل للتعديل. وعلاوة على ذلك ، يمكن تعديل زاوية العمل من قدرتها مثل 4 * 200 نوع متغير ، يمكن ضبط زاوية من 40 درجة إلى 135 درجة ، يمكنك القيام بأي زاوية داخل نطاق الزاوية هذا. وبعبارة أخرى ، يمكن لأي أداء قطع المعادن تحقيق الحالة المطلوبة.

يتكون الهيكل الرئيسي للآلة من لوحة فولاذية ملحومة بالكامل ، مما يعني أنها متينة وقوية. تحتاج الماكينة فقط إلى أن تكون مجهزة بالصلع لتلبية احتياجات وظيفة معالجة الصفائح المعدنية العامة. لا يشبه آلة الثقب العادية ، وعادة ما تحتاج إلى تغيير وجعل مجموعات جديدة من القوالب فقط لبعض زاوية معينة.

استخدم الزاوية في الاستخدام ، وخفّض التكلفة ، وخفّض وقتًا طويلاً ممهدًا للتثبيت المتكرر للعفن ، وتحسين كفاءة العمل ، والحدّ من كثافة اليد العاملة ، وتجنّب المخاطرة المرتفعة للعمال من خلال الضغط العادي على السلطة ، في حين أن الضوضاء المنخفضة تسببت في خلق عمل هادئ بيئة.

آلة قص لقطع الصفائح المعدنية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العديد من مجالات تصنيع السيارات ، القوارب ، المصاعد ، المعدات الكهربائية ، السباكة ، أواني الطبخ والفولاذ المقاوم للصدأ

التميز والميزات


إن آلة الإحراز الخاصة بنا هي نوع من معدات القطع الخاصة ، تستخدم في حافة معالجة الصفائح المعدنية أو زاوية الفجوة المثلثية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، هيكل خزانة المعدن ، معدات التهوية ، معدات المطابخ ، مواد الديكور ، مثل مجال معالجة الصفائح المعدنية . النظام الهيدروليكي على أجهزتنا موثوق به ، ومصنع مهني من الدبابات المخصصة ، واستخدام مضخات ذات مصدر طويل من العلامة التجارية المحلية ، وصمام ريكسروث. أدوات مهنية ، وحياة طويلة ، ومناسبة لقطع الكربون الصلب وصفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ.

الصفائح المعدنية الصلب آلة القص زاوية القص الهيدروليكيةالصفائح المعدنية الصلب آلة القص زاوية القص الهيدروليكية

steel metal sheet hydraulic angle notch shear machine

steel metal sheet hydraulic angle notch shear machine

Quick Details


Condition: New
Voltage: 380/220 V
Rated Power: 3/4 kw
Dimension(L*W*H): see details
Weight: 680-1000KG
Certification: CE& ISO
Notching material: metal/iron/ stainless steel
Notching thickness: 0.5-6 mm
Notching length: 200-250mm
Cutting angle: 90/ 30-140 degree
Strokes: more than 35 times per min.
Working table height: 850-1000mm
Length: 890-1000mm
Width: 750-1000mm
Height: 680-1000mm
OEM: oem for trading company or small workshop
After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas
Warranty: 1 year for whole body

Why choose hydraulic notching machine


Hydraulic notching machine also can be called corner notching machine or angle notching. For usual hydraulic corner notching machine can divided in two kind, that is variable notching machine and fixed angle Notching machine. The angle cutting of fixed type is 90°, of course you can cutting the metal to 40 ° to 135°if you are smart enough. As the adjustable angle (variable notching machine) the metal cutting range from 40 ° to 135 °.

The efficiency can be developed about 1/2 compared with the nonadjustable type. Moreover, it can adjust its working angle from its ability such as 4*200 variable type, it can adjust its angle from 40 °to 135°, you can do any angle within this angle range. In other words, any metal cutting performance can achieve the desired state.

The main structure of the machine is composed of whole welded steel plate, which means durable and robust. The machine only need to be equipped with the baldies to meet the needs of the general sheet metal processing job. Not like ordinary punch machine, usually need to change and make a new sets of molds just for some certain angle.

Take our corner notching into use, reducing the cost and reduce the tediously long time for frequently mold-clamping, improve work efficiency, reduce labor intensity, avoid workers' high risk of usual power press working, while lower noise caused and create a quiet working environment.

Notching machine for cutting sheet metal, which is widely used in many fields of automobile manufacturing, boating, elevators, electrical equipment, plumbing, cooking utensils and stainless steel

Distinction and Features


Our notching machine is kind of special cutting equipment, used in sheet metal processing edge or corner of the triangle gap, which is widely used in electrical appliances, metal cabinet body, ventilation equipment, kitchen equipment, decorative materials, such as sheet metal processing field. The hydraulic system on our machine is reliable, professional manufacturer of custom tanks, the use of domestic brandname long source pumps, and Rexroth valve. Professional tools, long life, suitable for cutting carbon steel and stainless steel plate.

steel metal sheet hydraulic angle notch shear machinesteel metal sheet hydraulic angle notch shear machine